فرنسا هو نائب بطل العالم ... لإرسال البريد المزعج

الفشل قد لعبت المباراة النهائية لكأس العالم فرنسا يمكن مواساة أنفسهم: إلى الاعتقاد سوفوس فرنسا Spampionship نائب بطل العالم بعد الولايات المتحدة. 
على مدى 3 أشهر مشاركة فرنسا تمثل 6.7٪ من البريد المزعج العالمي من الصين البرونزية مع 6.2٪! نلاحظ تطور لطيفة من بلادنا التي كانت في المرتبة الثامنة في الربع الأول من العام.
المصدر: سوفوس - "القذرة" البلدان-ترحيل البريد المزعج بالحجم - Q2 ابريل ومايو، يونيو 2014 

على أساس عدد من الناس بعد نفقد المركز الثاني قوية والنزول الى المركز الخامس في الترتيب سوفوس. 
معيار آخر، نسبة البريد المزعج الكشف النسبية لحجم التداول الكلي، وسيسكو أيضا يضع فرنسا في المركز الخامس في الشهر الماضي وكاسبيرسكي السابع مايو 2014 هذه الترتيب بشكل عام تجعلنا طالب سيئة. Spamhaus يسمح لنا فقط لانقاذ شرف فرنسا ليس جزءا من 10 بلدا إرسال المزيد من البريد المزعج وأنا أكتب هذا المنصب. 

كما القولية وهذه التصنيفات لأنها مصلحة أن نتذكر أن البريد المزعج هو لم يمت. إذا كانت 2013 سنة تراجعا قياسيا في حجم البريد المزعج ذكرتها هنا البريد المزعج انه لا يزال لديه مستقبل؟ نظرا لتحييد عدة إقناعا أن ارتداد البريد المزعج وهدوء. 
وفقا لحلول سحابة سيسكو التي تذهب رؤية عدد كبير من الرسائل، ولقد تجاوز حجم البريد المزعج قياس قبل تعطيل جروم.
اقترضت صورة من سيسكو عبر Senderbase - الأرقام في دولار في اليوم الواحد! 

لذا المزعج هو للأسف لم يمت! إذا كنا قد نسي قليلا لصالح تراجع جداول التخطيط السنوية وغيرها من المواضيع سخونة، والبريد المزعج لا تزال تتعفن حياتنا وتسعى إلى القيام بذلك ربما لفترة طويلة!





بقلم: تكزو منير
منير تكزو : 19 سنة ،مدون مغربي مهووس بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، مهتم بالحماية المعلو ماتية. وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله .
يمكنك متابعتي على: فيس بوك | تويتر | جوجل بلس | يوتيوب |
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

تطوير : مدونة ح2كمات